اعلان

بعد سقوط شيرين عبدالوهاب.. فنانون تعرضوا لمواقف محرجة على المسرح

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل، بعد تعرضها للسقوط من على المسرح في حفلها الأخير ب دبي أمس، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لحظة سقوطها من على المسرح.

وسقطت شيرين عبد الوهاب بشكل مفاجئ، خلال سيرها على المسرح، وتسارعت فرقتها الموسيقية لسندها وإيقافها من جديد.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الموقف فور وقوفها قائلة: 'عشان المنظمين مش بيتعلموا، المفروض السماعات تكون تحت مش على المسرح عشان نعرف نمشي، بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح... بس ميقعش إلا الشاطر'.

فنانون تعرضوا لمواقف محرجة على المسرح

ويرصد لكم موقع "أهل مصر" أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم الفن، على خشبة المسرح أثناء إحيائهم لحفلاتهم.

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان في عام 2020، لموقف محرج على المسرح، وذلك بعد سقوطة أثناء تكريمه من مهرجان ضيافة، وانتشر الفيديو بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث الساعة.

وهو الأمر الذي جعل محمد رمضان ينشر مقطع فيديو لحظة سقوطه، وعلق عليه عبر حسابه الرسمى بموقع 'إنستجرام' قائلا: 'ثقة فى الله... مايوقع إلا الشاطر'.

عمرو دياب

تعرض الهضبة عمرو دياب للسقوط على المسرح أثناء إحيائه حفلا بأحد فنادق القاهرة، فى مارس 2021.

وظهر عمرو دياب هو يؤدى أغنيته 'يا أنا يا لأ'، قبل أن يتدارك الموقف سريعا وينهض قائلا: 'عادى.. عادى'، ثم توجه إلى جمهوره واستمر فى الغناء وسط تفاعل وحماس الجميع.

محمد حماقي

وفي عام 2021، تعرض الفنان محمد حماقى لموقف محرج على يد أحد المعجبين خلال إحيائه حفلا غنائيا فى جدة بالمملكة العربية السعودية، خلال افتتاحه النسخة الأولى من سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا.

وأظهر مقطع فيديو لمحمد حماقى من الحفل بعدما قام أحد المعجبين بإلقاء هاتفه عليه بشكل خاطئ من أجل التقاط صورة تذكارية له من الحفل، وكاد حماقى يصاب فى رأسه، ولكنه تعامل مع الموقف بشكل طبيعى، والتقط الهاتف وقام بالتقاط صورة بعدما بدت على وجهه علامات الصدمة.

WhatsApp
Telegram