اعلان

حلمي يشيد بـ أغنية "فوق واتعلم" لـ أحمد سعد

أحمد حلمي واحمد سعد
أحمد حلمي واحمد سعد
كتب : منة حسين

أشاد الفنان أحمد حلمي بـ أحدث أغنيات المطرب أحمد سعد الجديدة، والتي تحمل اسم ''فوق واتعلم'، الذي تعاون فيها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وعلق حلمي على الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر': 'مبروك حلوة أوي'.

أحمد سعد يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة

كشف الفنان أحمد سعد، عن تفاصيل أغنيته الجديدة فوق واتعلم، التى طرحت منذ ساعات.

وقال الفنان أحمد سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'أغنية فوق واتعلم بحبها جدًا، وهي من كلمات المستشار تركي آل شيخ، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد طارق يحيي، وكلمات الأغنية عجبتني ولمستني جداً'.

وأضاف أحمد سعد: 'مش أول مرة نطلع الأغاني من عند عمرو أديب، وأغنية سايرينا يا دنيا، ووسع وسع، طلعت من برنامج عمرو أديب، فتميمة حظي أن الأغاني بتاعتي تطلع من عند عمرو أديب'.

تركي آل الشيخ

كان تركي نشر الأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها 'فيسبوك' وعلق قائلاً 'اسمعوا جديد الفنان أحمد سعد في أغنية فوق واتعلم، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت'.

وأقام تركي آل الشيخ العديد من الحفلات الضخمة لتكريم عدد من أبرز نجوم الفن والغناء بمصر والوطن العربي منهم الموسيقار الكبير هاني شنودة بحفل 'ذكريات'، والنجمة أنغام بحفل 'صوت مصر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة