اعلان

رانيا يوسف تروج لمهرجان هوليود للسينما العربية بلوس أنجلوس (صورة)

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندى صدقي

روجت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام عن هذا المهرجان ، معلنة عن مديرة التخطيط الإستراتيجي لمهرجان هوليود للأفلام العربية مارلين سليمان.

وانطلقت فعاليات الدورة الثانية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي بسينما يونيفرسال في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأقيم حفل الافتتاح بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 29 أبريل الجاري.

رانيا يوسف

مارلين سليمان

تكريم ليلى علوى وظافر العابدين

روجت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام عن هذا المهرجان، معلنة عن مديرة التخطيط الإستراتيجي لمهرجان هوليود للأفلام العربية وتدعى 'مارلين سليمان'.

وعن المهرجان فقد إقيمت فعالياته لمدة ساعة كاملة، وتم من خلالها تكريم كلا من الفنانة ليلى علوى ، والفنان ظافر العابدين ، والمخرج خيري بشارة، وكان في وجود تغطية إعلامية كبيرة من قبل القنوات العربية والأجنبية.

مهرجان هوليود للأفلام العربية

وتم إستقبال ضيوف المهرجان من قبل كلا من ' مايكل باخوم مدير المهرجان ، وإبرام ميخائيل المدير الفني للمهرجان ، ومارلين سليمان المدير الاستراتيجي للمهرجان ، وكذلك حضر السفير 'أحمد شاهين قنصل مصر العام في لوس أنجلوس ، والسفير منصور عبد الله القنصل العام لدولة قطر في لوس أنجلوس ، وأيضا المخرجة عزة الحسيني مؤسسة ومديرة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، وجورج شمشون رئيس مهرجان الفيلم الأسيوي بأمريكا ، وأيضا الناقد الفني أندرو محسن عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان هوليود للفيلم العربي'.

كلمة السفير المصري في المهرجان

من جانبه، ألقى السفير المصري أحمد شاهين، كلمة خلال حفل الافتتاح أكد من خلالها على اهتمام القنصلية منذ العام الماضي، بدعم مؤسسي المهرجان الشباب، الذين استطاعوا في وقت قياسي أن يكونوا صلات وروابط بين السينمائيين العرب المتواجدين في ولاية كاليفورنيا خاصة وفي أمريكا عامة وبين المتواجدين في الوطن العربي، لافتا إلى أن الأمر يدعو للتفاؤل كثيرا بالمهرجان ومستقبله.

كما ألقت الفنانة ليلى علوي، كلمة عَبرت من خلالها عن سعادتها بالتكريم وبتواجدها بقلب هوليوود في لوس أنجلوس وسط الكثير من السينمائيين العرب، مؤكدة على أن نجاح الدورة الأولى للمهرجان هو ما حمسها كثيرا ودفعها للحضور تقديرا للقائمين عليه ولمجهودهم المثمر.

فيما اختتم الحفل فعالياته، بعرض فيلم الافتتاح المصري 'كيرة والجن'، الذي قام ببطولته كل من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأخرجه مروان حامد، وألفه أحمد مراد.

WhatsApp
Telegram