اعلان

عمرو سعد عن كواليس تصوير "الأجهر": طلعلنا وحيد قرن بيغير على مراته في كينيا

عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : أهل مصر

كشف النجم عمرو سعد عن كواليس تصوير مسلسله 'الأجهر'، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال الفنان عمرو سعد، خلال استضافته في برنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة 'إم بي سي مصر'، إن التصوير تضمن صعوبات وأخطارا خاصة بطبيعة المكان، وتحديدا تواجد الحيوانات الشرسة بكثافة.

وأضاف عمرو سعد: 'أنا خرجت من المطار في نيروبي حسيت كإني في مسترد، وصورنا على بعد 5 ساعات ونص، وطول ما إحنا ماشيين حمدت ربنا إننا عايشين في مصر، لأن مفيش كهربا'.

وتابع: 'دخلنا أوتيل ممكن في لحظة تطلع عليك حيوانات، واكتشفت إن وحيد القرن لم ينقرض ومالي كينيا، وأثناء مشينا بالعربية طلع لنا وحيد القرن والسواق اضطر يبطل الموتور ويقف، لإن وحيد القرن كان مع عيلته وهو بيغير على مراته، وممكن يدمر العربية'.

وأردف: 'عندهم حيوان أسرع من الفهد لو جري وراك هيجيبك، وفكرت ليه عملت في نفسي كده، لكن أنا عندي اهتمام بالتفاصيل'.

مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل 'الأجهر' حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل 'الأجهر' من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram