اعلان

عمرو سعد: كل الألماظ في مسلسل الأجهر حقيقي.. وعندي حساسية للحاجات المضروبة

عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : أهل مصر

أكد النجم عمرو سعد أن الأحجار الكريمة التي ظهرت في مسلسل 'الأجهر' في رمضان الماضية أصلية ومن أجود الأنواع، وسعرها مرتفع للغاية.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: 'الألماس اللي أنا لابسه دلوقتي في البرنامج حقيقي وفي المسلسل كان حقيقي، وكان عندنا حجر 25 قيراط ثمنه مليون و800 ألف دولار'.

وأضاف: 'اللؤلؤ في المسلسل كان كله طبيعي ومن أحسن الأنواع في العالم، وده أنا أخذته'.

وردا على سؤال لماذا لم تلجأ إلى الإكسسوار بدلا من الأحجار الأصلية، قال: 'أنا ممثل حساس مقدرش ألبس حاجة مزيفة، وطلبت من الإنتاج يتصرفوا'.

وتابع: 'الفكرة كانت جريئة، وتوقعنا إن الناس تهاجمنا، لكن الجمهور تقبلها من بطل من النوعية دي، وكان في أمن خاص لحراسة الحجر'.

مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل 'الأجهر' حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل 'الأجهر' من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram