اعلان

"كنت مستني منهم تكريم".. عمرو سعد يطالب نقيب الموسيقيين بالاعتذار لـ صناع الأجهر (فيديو)

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : أهل مصر

علق الفنان عمرو سعد على الانتقادات التي وجهت لـ مسلسل الأجهر الذي عرض في موسم رمضان الماضي من قبل نقابة الموسيقيين.

وطالب الفنان عمرو سعد، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بتقديم اعتذار لصناع مسلسل 'الأجهر'، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها النقابة للعمل.

وقال عمرو سعد، خلال استضافته في برنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'إحنا بنحاول ننتصر للفن، وطلعنا شخصية الموسيقي هي الأجمل وموهوب ومتدين، وطلبت من المخرج يعمل لنا حاجة شبه حارة عبد الحليم حافظ، لما طلع بالأكورديون وبنته قالت له غني يا بابا وسمعهم الفن اللي هيغيرهم'.

وأضاف في سياق حديثه عن الدور الذي لعبه الفنان محمد التاجي في مسلسل الأجهر: 'بعد كل ده كنت أنتظر إن سيادة النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار، وعليه هو يقدم اعتذار'.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وجه اللوم لصناع مسلسل 'الأجهر'، من خلال بيان جاء فيه: 'كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقيه إلى السيد الأستاذ رئيس الاتحاد ومجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية. عما بدر من السادة مؤلف ومخرج العمل الفني ( الأجهر) من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مخز يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري . طالبا ضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت'.

WhatsApp
Telegram