اعلان

عمرو سعد عن انتقاد مواقع التواصل الاجتماعي لـ "الأجهر": لا تشغلني

عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : أهل مصر

علق الفنان عمرو سعد على انتقادات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لدوره في مسلسل 'الأجهر'، الذي عرض في رمضان الماضي، على أساس أنه يقدم نموذجا سيئا للبطل، يقتل ويهرب الألماس ويتعامل مع العصابات.

وقال عمرو سعد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'هذه النوعية من الانتقادات لا تشغلني لأنها موجودة أكثر على السوشيال ميديا، ومن الصعب معرفة الحقيقة على الأرض'.

وأضاف عمرو سعد: 'في نوع جديد من المتفرج على الدراما حاليا أصبح يتابع الحادثة ويدخل جدل حولها على أساس إنها واقع، وأقول لهذا النوع من المتفرجين جاء الوقت تغيير هذه الطريقة، لأن الدراما مش واقع'.

وتابع عمرو سعد: 'الفيلم والدراما رسالة كاملة مينفعش تقطعها، والواقعية خطأ وقع في سينمائيين ونصبة باعوها لنا في وقت معين، ولله المثل الأعلى في القرآن، الحدوتة محكية بخيرها وشرها، وإلا كان يحذف قوم لوط'.

مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل 'الأجهر' حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل 'الأجهر' من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram