اعلان

"الموسيقيين" توقف مطرب المهرجانات مسلم وتنبه على الكافيهات والمولات بمنعه

مسلم
مسلم
كتب : منة حسين

أصدرت نقابة الموسيقيين، منذ قليل، بيانًا هامًا بشأن إيقاف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل والغناء، وذلك لعدم التزامه بحضور التحقيقات معه في مقر النقابة.

وجاء في بيان النقابة: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا وشهرته مسلم عن العمل وذلك لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون العمل ولا يجوز له العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات القانونية بمقر النقابة العامة في الموعد المحدد له سلفًا.

وتابع البيان: يتم التنبية على جميع المنشآت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن تحريرا في ۲۰۲۳/۲/۱۹.

أزمة مسلم مع النقابة

كانت نقابة المهن الموسيقية أوضحت آخر تطورات أزمة المطرب الموقوف مسلم، بعد إيقافه مؤخرًا لعدم حضوره بعد استدعاء الشؤون القانونية للنقابة للتحقيق في الشكوى المقدمة من المنتج السعودي سلطان الشن.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات مسلم لم يحضر حتى الآن إلى مقر النقابة بعد استدعائه الأسابيع الماضية للتحقيق معه بشأن أزمته والشكوى المقدمة ضده من المنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن ما أورده في بيانه الأخير لا يمت بصلة للحقيقة العقد المقدم بالشكوى، لذلك النقابة لن ترفع قرار الإيقاف إلا إذا حضر لتقنين الأوضاع بالنقابة.

وشن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجومًا على مطرب المهرجانات مسلم، وقال خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج 'خط أحمر'، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على 'قناة الحدث اليوم': 'الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج، وكتبته إقرار على نفسه لأن ناس كتير قالتلي عليه ده لعبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول