اعلان

تطورات أزمة مسلم مع نقابة المهن الموسيقية

مسلم
مسلم

أوضح الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن مؤدي المهرجانات مصطفى زكريا الشهير بـ 'مسلم' تم الغاء حفله بالمدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية.

وقال عبد الله في بيان له:'تم منع اقامة الحفل لان مسلم مكنش فيه تصريح بالغناء له عشان فيه مشاكل بينه وبين الشركة اللي يملكها المنتج السعودي سلطان الشن، ومازال موقوف عن العمل، وبناء عليه تم منع حفل مسلم'.

ويشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اتخذت قرارا بإيقاف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا، الشهير بمسلم، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

إيقاف المطرب مسلم

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان: 'نظرًا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالًا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم'.

وتابع البيان:'قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل