اعلان

نقابة الموسيقيين تعاقب "مسلم" فور طرح أغنيته الجديدة مع أحمد الفيشاوي

المهن الموسيقية
المهن الموسيقية
كتب : ندى صدقي

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على الموقف الرسمي للنقابة من مشاركة المطرب الشعبي، مسلم في حال طرح أغنيه له، مع الفنان أحمد الفيشاوي اليوم الخميس، على وسائل التواصل الاجتماعي.

المهن الموسيقية

المهن الموسيقية

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين في تصريح لـ'أهل مصر': 'تطبيق عقوبة الغرامة على مسلم لممارسته الغناء دون ترخيص من النقابة''، وأضاف: 'ستوقع عقوبة الغرامة على مسلم فور نزول الأغنية.

أزمة مسلم مع النقابة

كانت نقابة المهن الموسيقية أوضحت آخر تطورات أزمة المطرب الموقوف مسلم، بعد إيقافه مؤخرًا لعدم حضوره بعد استدعاء الشؤون القانونية للنقابة للتحقيق في الشكوى المقدمة من المنتج السعودي سلطان الشن.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات مسلم لم يحضر حتى الآن إلى مقر النقابة بعد استدعائه الأسابيع الماضية للتحقيق معه بشأن أزمته والشكوى المقدمة ضده من المنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن ما أورده في بيانه الأخير لا يمت بصلة للحقيقة العقد المقدم بالشكوى، لذلك النقابة لن ترفع قرار الإيقاف إلا إذا حضر لتقنين الأوضاع بالنقابة.

وشن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجومًا على مطرب المهرجانات مسلم، وقال خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج 'خط أحمر'، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على 'قناة الحدث اليوم': 'الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج، وكتبته إقرار على نفسه لأن ناس كتير قالتلي عليه ده لعبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)