اعلان

شيرين عبدالوهاب في فيلم وثائقي مع حسام حبيب: بيدعمني (فيديو)

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث على 'جوجل'، بعد تألقها في إحياء حفل 'روائع الموجي، الذي أقيم بالسعودية الخميس الماضي، وعلى هامش الحفل كشفت شيرين في لقاء صحفي لها عن أخر أعمالها وتفاصيل تعاونها مع زوجها الملحن حسام حبيب، بعد غيابه عن الساحة الفنية دام لـ أعوام.

وخلال لقائها في برنامج et بالعربي، أعلنت شيرين عن عدة مفاجآت، ، منها أنّها تستعد لطرح ديو غنائي جديد يجمعها بزوجها المطرب حسام حبيب، ليكون التعاون الفني الثاني بينهما بعد ديو “كل ما أغني” الذي تم طرحه في العام 2016.

قالت شيرين عبدالوهاب: هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة.

وغازلت شيرين زوجها حسام خلال اللقاء وقالت: زي القمر عمالة أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف، حسام بيدعمني دايما وبقوله ربنا يخليك ليا وتفضل جنبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم.

حفل روائع الموجي

وشهد هذا الحفل تواجد كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من مختلف أنحاء العالم العربي، وتحتفي هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالموسيقار الراحل محمد الموجي، ونظمت ليلة استثنائية بعنوان روائع محمد الموجي، أحياها نجوم الطرب في مصر والعالم العربي: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

WhatsApp
Telegram