اعلان

نقابة الموسيقيين تكشف آخر تطورات الخلاف بين مؤدي المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن

مسلم
مسلم

أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، انتهاء الخلافات بين مؤدي المهرجانات الشعبية مسلم، والمنتج السعودي سلطان الشن.

وقال متحدث نقابة الموسيقيين في بيان له: "الخلاف بين مسلم والمنتج سلطان الشن انتهى، لكن هذا لا يعني انتهاء أزمة مسلم مع النقابة ورفع الإيقاف عنه، لأن الشن ليس من يمنح الحق لمسلم بأن يغني أو لا".

وأضاف: "إذا كان الخلاف بين مسلم وسلطان انتهى، فيفترض أن يذهبا سويا إلى النقابة صاحبة الحق في منح تراخيص الغناء، وهي اللي تمنح مسلم الترخيص بالغناء".

وتابع: "زي ما النقابة وقفت بجانب سلطان في موقفه ليأخد حقوقه كاملة من مسلم، حتى اتفقا، فالمفروض سلطان يأخد مسلم ويروحوا النقابة، ويقولهم يا جماعة خلاص كدا الخلافات اللى بينا انتهت واحنا اتفقنا وبقينا كويسين، ودا شيء هيسعد النقابة".

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اتخذت قرارا بإيقاف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا، الشهير بمسلم، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

إيقاف المطرب مسلم

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان: "نظرًا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالًا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم".

وتابع البيان:"قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)