اعلان

ورا مصنع الكراسي.. انتشار إعلان مثير للجدل على الطرق وأهل مصر تحل اللغز

ورا مصنع الكراسي
ورا مصنع الكراسي
كتب : منة حسين

'ورا مصنع الكراسي'، انتشر إعلان بهذه الكلمات على الطرق، مما أثار غضب المواطنين، حيث اعتبره البعض ذا مدلول خادش للحياء.

إعلان ورا مصنع الكراسي

وتمكنت 'أهل مصر' من حل اللغز الخاص بهذا الإعلان، حيث تبين أنه بوستر لفيلم جديد من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، من المنتظر عرضه خلال شهر مايو الجاري، بعد أن كان مقررا عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي، وسيعرض للمرة الأولى في السينمات يوم 24 مايو.

وفي وقت لاحق طرحت الشركة المنتجة بطرح البوسترات الرسمية للفيلم، الذي يحمل عنوان: 'ورا مصنع الكراسي'، وهو من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة نسرين أمين، وذلك استعدادًا لطرحه يوم 24 مايو المقبل.

فيلم ورا مصنع الكراسي

وظهر الفيشاوي في البوستر الأول من فيلم رهبة وهو على ظهر حذاء بشكل فانتازى، مما يبدو أن هناك غموضا وتشويقا بالعمل، بينما تصدر الفيشاوي فى البوستر الثانى من فيلم رهبة، هو يعتلى سيارة ضخمة ممسكا بأسلحة نارية وفي خلفية مصنع كراسي.

وتدور أحداث فيلم ورا مصنع الكراسي في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال شخصية سيد رهبة التي يجسدها الفيشاوي، والتصوير بدأ في سبتمبر 2022، وتم الانتهاء منه في ديسمبر من نفس العام.

وفيلم ورا مصنع الكراسي تدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة