اعلان

إيمان العاصي: تلقيت تهديدًا بخطف ابنتي بسبب جعفر العمدة (فيديو)

إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : منة حسين

حلت الفنانة إيمان العاصي اليوم ضيفة في برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بقناة 'سي بي سي'، وكشفت عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وأكدت إيمان أنها تلقت تهديدا بخطف ابنتها، قائلة: 'شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، اتسببت في إن جات لي رسايل تهديد من الحلقة الـ19 والحلقة الـ20.

تهديد إيمان العاصي بسبب مسلسل جعفر العمدة

وقالت إيمان العاصي: 'تعرت لتتهديد في المسلسل اني لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة احنا هنيجي نخطف بنتك، واحنا هنعرف نجيب عنوانك وبعدين قلت اكيد الجمهور واعي وعارف اني بمثل وبعدين قالولي والنبي متعمليش حاجة في سيف واحنا هنسامحك'.

حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

وأكدت إيمان العاصي: 'نهاية مسلسل جعفر العمدة متغيرتش لأن لو النهاية كانت اتغيرت كان المسلسل كله هيتغير، واللى حصل إن مفيش إلا مشهد واحد بس اتضاف وهو بين محمد رمضان وهالة صدقي وملهوش علاقة بالأحداث ولا بالحدوتة'.

إيمان العاصي ومحمد سامي

وجهت إيمان العاصي شكرها للمخرج محمد سامي، لافتة إلى أنه قدمها بشكل جيد للجمهور من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

محمد سامي يشوفني بكل سهولة ويقولي انتي هتعملي شخصية دلال في جعفر العمدة، إذن هو شايف فيا حاجة متشافتش فيا، خاصة إني كنت محصورة في البنت الكيوت الحلوة حبيبة البطل وعلشان كده كنت بختفي كتير عن المشهد الفني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة