اعلان

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف الجديد في أزمتها مع روتانا: «لا زالت محل مناقشة»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلا واسعا على مدار الأيام السابقة، عقب تداول متابعيها على مواقع التواصل المختلفة مقطع فيديو لها، ظهرت خلاله وهي تغني وترقص بمشاركة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال إحيائها حفل زفاف مساء الجمعة الماضي.

حسام لطفي

مذكرة الاستئناف ضد شركة روتانا

ورفض المستشار القانوني 'حسام لطفي'، الحيث عن الفيديو قائلا: 'هذه أمور شخصية لا يمكنه التحدث بها'. حسام لطفي

جانب من مذكرة الأستئناف

النزاع مع شركة روتانا

وردا على سؤال حول آخر تطورات الخلاف مع شركة روتانا، قال المستشار القانوني لشيرين، في تصريح لـ'أهل مصر'، قائلا: 'القضية لا زالت محل مناقشة، وتم قبول الاستئناف المرفوع شكلا وفي الموضوع تم إلغاء حكم المحكمة أول درجة، وكذلك ندب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهي جهة الخبرة المختصة طبقا لنص المادة الثانية'.

مشاركة شيرين عبد الوهاب في احتفالية روائع الموجي

المطربة شيرين عبدالوهاب، شاركت مؤخرا في احتفالية 'روائع الموجي'، التي أقيمت تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، وتولى الإشراف الفني الموزع يحيى الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

وشارك في تقديم أغاني الحفل، صابر الرباعي، وأنغام، ومي فاروق، وماجد المهندس، وعبادي الجوهر، وزينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسي، وفرقة موسيقية تضم أكثر من 130 من أشهر العازفين، تحت قيادة الموسيقار وليد فايد.

WhatsApp
Telegram