اعلان

بعد الكويت.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي

أنغام
أنغام
كتب : ندى صدقي

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، وذلك يوم 20 من الشهر الحالي، ضمن سلسلة الحفلات التي تقوم بإحيائها خلال موسم الصيف الحالي.

أسعار حفلة أنغام

وأعلنت الشركة الراعية للحفل عن أسعار حفل الفنانة أنغام، والتي تبدأ من 82.79 درهم إماراتي وهو ما يعادل 600 جنيه مصري، لتصل إلى 600 درهم اماراتي ، وهو ما يعادل مبلغ 5057.77 جنيه مصري.

بعد الجراحة.. هذا ما أسفر عنه تحليل الأورام للفنانة أنغام!

الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام

وفي الأيام السابقة افتتح النجمان أنغام وتامر عاشور أولى حفلات مهرجان 'صيف الكويت' وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ 5 آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب تفاعل مع النجمين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة السابقة ، وقدم الحفل الإعلامي علي نجم، بينما تولى مهمة قيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات ، ودشن الفنان تامر عاشور، الأمسية وقدم مجموعة كبيرة من أغنياته مثل دي حكاية وبياعة وهاجي على نفسي وغيرها من الأغنيات.

أنغام وروائع الموجي

يذكر أن الفنانة أنغام، شاركت بحفل روائع الموجي الذي أقيم في السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم ، وأشعلت أنغام الحفل بغنائها أغنية “صافيني مرة” وسط تفاعل الجمهور الكبير معها ، ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي؛ امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة 'صوت الأرض' وليلة 'ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة'، و'ليلة من الماضي الجميل'.

يذكر أن حفل روائع الموجي ، أقيم فى المملكة العربية السعودية ،وأحياه عدد كبير من أهم فناني الوطن العربي ، أبرزهم أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وماجد المهندس ومي فاروق.

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين على حضور الحفل منهم حلمي بكر ، تامر عاشور ، حميد الشاعري ، عزيز الشافعي ، يسرا ، والتى شاركت فى تقديم إحدى فقرات الحفل الذي حظي على اهتمام كبير من قبل المشاهدين .

WhatsApp
Telegram