اعلان

مسلم يروج لأغنيته الجديدة "طب أقولك" بعد تصدرها ترند أحد المواقع

مسلم
مسلم
كتب : ندى صدقي

أعرب مطرب المهرجانات مسلم 'مصطفى زكريا' عن سعادته بأحدث أغانية طب أقولك ، بعد تصدرها التريند في موقع أنغامي.

مسلم

شارك مطرب المهرجانات مسلم متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' تصدر أغنيته الأخيرة 'طب أقولك' قائمة الأكثر مشاهدة في موقع الأغاني الشهير 'أنغامي' ، وكانت هي الأولى ضمن قائمة الأغاني العربية.

أغنية طب أقولك

هي أغنية من فئة الأغاني المهرجانات من كلمات وألحان المطرب 'مسلم' ، وتأتي بداية الأغنية كالتالي: 'أعدائي صوتهم بقي عالي ، وانا مش فاضي بعد فلوس ، كده باظت قلبت اعدادي ، بس عادي علي سن الشوز ، يا صديقي الدنيا مش دايمة ، بطل تيجي تعوم ع العايمة ، النجومية عليك مش لايقة ، عاوزة كاريزما ومحتاجة واجهة'.

نقابة الموسيقين وموقفها من مسلم

وكشف قبل بضعة أيام، الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، عن إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية على مطرب المهرجانات مسلم الذى خالف قرار إيقافه عن مزاولة المهنة.

وقد تحدث الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ 'أهل مصر'، عن موقف المطرب مسلم من ذلك القرار وبعد أن قام بالغناء مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة، حيث قال الدكتور، إن مسلم بتلك الأمور قام بمخالفة اللوائح الخاصة بالنقابة، حيث إنه قام بممارسة المهنة دون الحصول على تصريح من النقابة بذلك.

وكان قد حذر الدكتور محمد عبد الله باسم نقابة الموسيقيين 'مطرب المهرجانات مسلم، من طرح أغنيته مع الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدا على تطبيق عقوبة الغرامة علي مسلم فور نزول الأغنية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا