اعلان

أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب "أنا صوت مصر وعايزة أفرغ 16 طلقة في حسام"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل من جديد بعدما تحدثت في برنامج كاربول كاريوكي ، حيث قالت في إحدى فقرات البرنامج بعنوان “لعبة الكاوبوي” والتي تضمنت ارتداء الضيف طاقية “كاوبوي” ليتخيل الهويش نفسه أمام شيرين كحسام حبيب قائلاً: “تخيلي أني حسام وانتي سوف تنتقمي منه”، لترد عليه شيرين بعفوية “المسدس ده متعمر عايزة فيه بتاع 16 طلقة عشان لو العشرة ماجوش الـ 6 باقيين ييجوا”.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

وتحدثت شيرين عبد الوهاب خلال حلولها ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي ، الذي يقدمة الإعلامي هشام الهويش عبر قناة دبي ، حيث قالت: 'إنها تعيش بنفس إسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة ، وإنها ترفض التعامل مع جمهورها كنجمة' .

وأضافت، ' أن محبة الناس، لا تعوض بكنوز الأرض ، وأنها عندما تنتهي من عملها، تجلس على الأرض، وتأكل على حريتها، سواء عند الأمير أو حتى الغفير ، وأنها لم تكن جاهزة للشهرة، وأن ذلك سبب 'تخريفها' الكثير على حد وصفها ، مؤكدة أن طبيبها النفسي يصفها بأنها مثل المؤسسة الكبيرة جدًا، التي يديرها شخص واحد.

شيرين : أنا الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر

كما أكدت الفنانة شيرين ، أنها الوحيدة التي تستحق لقب 'صوت مصر' ،كما كشفت خلال اللقاء، أنها تمنت العمل كمصممة في حال لو لم تكن مغنية مشهورة، أو افتتاح مطعم لتغني فيه أسبوعيًا كهواية،على أن تطلق عليه اسم 'كُل واشكر'، كما أعربت عن رغبتها في افتتاح صالون تجميل يحمل اسم 'جمالك'، وتابعت: 'دايما خناقاتي أنا وحسام تحصل يوم شغلي و مسميني شوكليت'.

هذه شروط الزواج من بناتى

وتحدثت عن الشروط التي يجب توافرها في اختيار أزواج بناتها في المستقبل، قائلة، 'وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيها'.

وأضافت : 'مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها'.

WhatsApp
Telegram