اعلان

إطلالات نسائية لنجوم الفن والغناء .. وانتقادات حادة لملابس "نمبر وان" والأخوين عمرو وأحمد سعد

أحمد سعد خلال حفل جدة
أحمد سعد خلال حفل جدة
كتب : ندى صدقي

إطلالات غريبة ظهر بها العديد من الفنانين على مدار اليومين السابقين، بداية من عمرو سعد ومرورا بمحمد رمضان وأخرهم كان أحمد سعد أمس في حفلته بالسعودية، مما أثار غضب متابعي هؤلاء الفنانين ورواد التواصل الاجتماعي والكثير من الفنانين، رافضين تلك الإطلالات، فهل هي موضة أم حملة دعائية لشركة ملابس dsquared 2.

عمرو سعد

كانت البداية مع الفنان عمرو سعد منذ يومين عندما قام بنشر صورة جديدة له من دبي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت ملابس الفنان عمرو سعد عبارة عن تيشرت بخامة الشيفون الأسود، أظهر التاتو المرسوم على صدره، وكان مرتديا معها عقد على الرقبة من اللؤلؤ، ملتقطا الصورة بطريقة السيلفي.

عمرو سعد

اختار سعد الإطلالة من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Dsquared2، بنفس التنسيق الذي ظهر به عارض الأزياء صادق ديش في الحملة الدعائية للملابس، فجاء سعر الفيست 1680 دولار، أي ما يعادل 52 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، وجاء سعر البلوزة 750 دولار، أي ما يعادل سعره 23 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

محمد رمضان

محمد رمضان

وأيضا من الإطلالات الغريبة كانت لمحمد رمضان أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع أسرة مسلسل جعفر العمدة ورجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث ظهر في الصورة التي نشرتها الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الرسمية بقميص من الشيفون الأبيض، مما أثار أيضا غضب الجمهور.

عمرو سعد

أحمد سعد

ظهر الفنان أحمد سعد بإطلالة مثيرة للجدل في حفله الغنائي الذي أقيم أمس في السعودية، حيث ارتدى أحمد سعد خلال الحفل حلق باللون الفضي وقميص بأكمام شفافة شيفون باللون الأسود، ولاقت هذه الإطلالة غضب الجمهور منه، وقبل ذلك روج الفنان أحمد سعد لحفله مع محمد فؤاد من خلال نشر البوستر الرسمي عبر صفحته الرسمية معلقا عليها 'بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد'.

WhatsApp
Telegram