اعلان

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع أنغام: "المعركة داخلة في منطقة مش لطيفة"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : ندى صدقي

علق إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الأزمة المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي بين شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام، معربا عن استيائه من رد فعل الجمهور على الأزمة.

وعقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة التي ذكرت فيها أنها هي من تستحق لقب 'صوت مصر' ، انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، وأيضا أغضب بعض الفنانات في مصر مثل الفنانة أنغام، وقام مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب بحسم هذا الجدل المثار بين أنغام وشيرين عبد الوهاب ومن هي الأحق بصوت مصر، مشيرا إلي إنه من حق معجبيهما الدفاع عنهما لكن بطريقة مختلفة وأرقى من ذلك.

ايهاب صالح

إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

وقال إيها صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' حيث قال: 'لكل جمهور ‎شيرين و‎أنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص.. أنا الحمد لله علي علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من ١٥ سنة وكل الوسط يعرف ده كويس جدا'.

إيهاب صالح

وتابع صالح: ' شيرين بتحب أنغام و بتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس، كل الكلام والاشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين علي السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة'.

وإختتم حديثه قائلا: 'من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته و يدافع عنها بس طبعا من غير غلط و تجريح عشان إحنا ارقي من كدة، خلاصة الكلام شيرين و أنغام دول ‎أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كدة'.

بداية الأزمة

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ، كانت قد أثارت جدلا بتصريحاتها الأخيرة في برنامج كاربول كاريوكي ، وخصوصا عقب قولها إنها الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر.

وسألها الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج 'كاربول كاريوكي'، بعد الترحيب بها بـ'أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ جاوبيني بنعم أم لا؟'، وأجابت المطربة: 'نعم، ونص'، ليعلق الإعلامي: 'الله أكبر، يا سلام على الثقة بالنفس'.

وعاتبت ضمن الحلقة زميلتها المغنية اللبنانية نانسي عجرم، لعدم سؤالها عنها على الإطلاق، مبينة أن أكثر ما تحبه بنانسي اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء، إلَّا أن أكثر شيء أزعجها هو عدم سؤالها عنها بالمطلق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض