اعلان

حفل زفاف يوسف نجل ماجد الكدواني يتصدر محركات البحث (صور وفيديو)

يوسف نجل ماجد الكدواني
يوسف نجل ماجد الكدواني
كتب : منة حسين

احتفل الفنان يوسف ماجد الكدواني ابن الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه على كارلا منصور، في إحدى الكنائس أمس، ونشر الفنان أسامة الهادي مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف.

وأشعل نجوم الفن حفل زفاف الفنان يوسف ماجد الكدواني، وحرص العديد منهم على التواجد في حفل الزفاف، احتفالا به، في أحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إتمام العروسين مراسم الزفاف في إحدى الكنائس.

وحضر حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني كل من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة رنا رئيس والفنان أسامة الهادي، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع العروسين ومع الفنان ماجد الكدواني.

حفل زفاف يوسف نجل ماجد الكدواني

وقبل أيام احتفل يوسف نجل النجم ماجد الكدواني، بليلة الحنة على في جو عائلى، حيث نشر بعض أصدقائه صورًا من ليلة الحنة عبر حساباتهم على انستجرام، وظهر العروسان وهما يرقصان على أغنية إيه اليوم الحلو ده للمطرب أحمد سعد.

ويُشار إلى أن يوسف ماجد الكدواني شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الذي عرض في شهر يناير الماضي، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج