اعلان

بعد جدل حفل جدة.. محمد فؤاد: تركي آل الشيخ هيعملي أكبر فيلم سينمائي

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد عن مشاركته في عمل فني قادم بالتعاون مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ، ويشهد ذلك العودة بعد غياب 18 عامًا عن السينما المصرية، وكان آخر فيلم قدمه وهو غاوي حب، الذي عرض عام 2005 مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال.

وقال محمد فؤاد خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لحفلة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية: معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك.

محمد فؤاد

قال الفنان محمد فؤاد العديد من التصريحات التي أصبحت حديث الساعة وقوبلت بالسخرية من البعض، ومن هذه التصريحات: 'أنا بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده'، حيث أشعل الحفلة بعدد من الأغاني التي طالبها الجمهور السعودي، أبرزها: أغنية حبيبي يا، ثم أغنية كمانانا.

وأكمل الفنان محمد فؤاد تصريحاته قائلا: 'حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، والشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان، الأمير محمد بن سلمان عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره'.

واختتم تصريحاته بقول: 'الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك