اعلان

"المهن التمثيلية" تكشف لـ أهل مصر موقفها من إهانة محمد الباز لـ عبلة كامل .. شكوى وتصعيد

محمد الباز يهاجم عبلة كامل
محمد الباز يهاجم عبلة كامل
كتب : منة حسين

أثار تصريح الإعلامي محمد الباز الجدل، ووصفه أفلام الفنانة عبلة كامل بـ'التافهة'، الكثير من الجدل، خاصة أنه جاء في أعقاب مطالبة عدد من الفنانين بتكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي تصريح لـ'أهل مصر'، كشف المتحدث الإعلامي لـ نقابة المهن التمثيلية حسين الجندي، عن موقف النقابة من إهانة الممثلين أو السب من خلال صفحات السوشيال ميديا، وأكد الجندي على وجود برتوكول تعاون بين النقابات، وإذا حدث تطاول أو إهانة أي عضو من أعضائها، يُصعد الموضوع لـ المجلس الأعلى للإعلام، وتتقدم للنقابة التابع لها للشخص بشكوى.

محمد الباز يهاجم عبلة كامل

ونشر محمد الباز عبر صفحته على الفيس بوك فيديو له تحدث فيه عن هذه المطالبات وقال: هل الفنانة عبلة كامل تستحق التكريم في مهرجان سينمائي؟ أنا شايف أنها تتكرم في مهرجان درامي يحتفي بالدراما التليفزيونية.

وتابع: عبلة كامل وجودها السينمائي غير مؤثر رغم مشاركتها في أفلام مهمة مثل 'هيستريا' و'مرسيدس' و'سيداتي آنساتي' لكن وجودها السينمائي ارتبط بأفلام تافهة، مرتبطة بأفلام 'اللمبي' و'خالتي فرنسا' و'كلم ماما' و'بلطية العايمة' و'عودة الندلة' وهي مجموعة من الأفلام التي يمكن أن نعتبرها أحط أفلام في السينما المصرية.

وأكمل: هذا لا ينفي محبتي لعبلة كامل ويكفي أيقونتها الشهيرة 'فاطمة كشري' في 'لن أعيش في جلباب أبي' لكن في السينما لم تقدم أعمالا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول