اعلان

أسما إبراهيم عن عبلة كامل بعد إهانة محمد الباز لها: "اتكرّمت في قلوب كل العرب"

اسما ابراهيم وعبلة كامل
اسما ابراهيم وعبلة كامل
كتب : منة حسين

دافعت الإعلامية أسما إبراهيم عن الفنانة عبلة كامل، وعن تكريمها الذي اثار الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أسما في تدوينه لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: أكيد تكريم الفنان مهم بس الحقيقة عبلة كامل اتكرمت في قلوب كل المصرين والعرب اللي بيحبوها.

محمد الباز يهاجم عبلة كامل

وهاجم الإعلامي محمد الباز الفنانة عبلة كامل، خاصة بعد مطالبات عدد من الفنانين بتكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

ونشر محمد الباز عبر صفحته على الفيس بوك فيديو له تحدث فيه عن هذه المطالبات وقال: هل الفنانة عبلة كامل تستحق التكريم في مهرجان سينمائي؟ أنا شايف أنها تتكرم في مهرجان درامي يحتفي بالدراما التليفزيونية.

وتابع: عبلة كامل وجودها السينمائي غير مؤثر رغم مشاركتها في أفلام مهمة مثل 'هيستريا' و'مرسيدس' و'سيداتي آنساتي' لكن وجودها السينمائي ارتبط بأفلام تافهة، مرتبطة بأفلام 'اللمبي' و'خالتي فرنسا' و'كلم ماما' و'بلطية العايمة' و'عودة الندلة' وهي مجموعة من الأفلام التي يمكن أن نعتبرها أحط أفلام في السينما المصرية.

وأكمل: هذا لا ينفي محبتي لعبلة كامل ويكفي أيقونتها الشهيرة 'فاطمة كشري' في 'لن أعيش في جلباب أبي' لكن في السينما لم تقدم أعمالا.

تعليق النقابة على تصريح محمد الباز

وأثار تصريح الإعلامي محمد الباز الجدل، ووصفه أفلام الفنانة عبلة كامل بـ'التافهة'، الكثير من الجدل، خاصة أنه جاء في أعقاب مطالبة عدد من الفنانين بتكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي تصريح لـ'أهل مصر'، كشف المتحدث الإعلامي لـ نقابة المهن التمثيلية حسين الجندي، عن موقف النقابة من إهانة الممثلين أو السب من خلال صفحات السوشيال ميديا، وأكد الجندي على وجود برتوكول تعاون بين النقابات، وإذا حدث تطاول أو إهانة أي عضو من أعضائها، يُصعد الموضوع لـ المجلس الأعلى للإعلام، وتتقدم للنقابة التابع لها للشخص بشكوى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية