اعلان

آخرهم ميرنا نور الدين .. عرايس شهر مايو في الوسط الفني..

عقد قران ميرنا نور الدين
عقد قران ميرنا نور الدين
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين محركات البحث على 'جوجل'، بعد احتفالها بعقد قرانها أمس على شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت صورًا وظهرت بـ الفستان الأبيض، وزوجها يقف بجانبها، ويبدو على الثنائي علامات السعادة والحب.

ونشرت ميرنا نور الدين الصور عبر حسابها بـ«إنستجرام» عن طريق خاصية ستوري، وكتبت فيها: 'الحمد لله كتبنا الكتاب'، وحرص جميع أصدقاء ميرنا على تهنئتها بالمناسبة ومنهم الفنانة هاجر أحمد، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بخبر زواجها.

ونستعرض فى التقرير التالي عرايس شهر مايو في الوسط الفني..

عرايس شهر مايو في الوسط الفن

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

احتفل حميد الشاعري منذ أيام بـ حفل زفاف ابنته، داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن.

وكان الفنان حميد الشاعري احتفل في يوم السبت 13 مايو، بعقد قران ابنته الكبرى نبيلة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

أحيا الهضبة عمرو دياب، حفل زفاف نبيلة، ابنة المطرب حميد الشاعري، المقام الآن، بأحد الفنادق الكبرى.

وظهر عمرو دياب في حفل الزفاف، وهو يمازح حميد الشاعري، ثم قدم باقة من أجمل أغانيه، التي أسعدت العروسين والحضور.

ويحضر زفاف ابنة حميد الشاعري، عدد من نجوم الفن، منهم: النجمة يسرا، الفنان أحمد عصام وزوجته، والفنان مجدي الشاعري شقيق حميد، والفنان هيثم نبيل، وطاهر فوزي وغيرهم.

حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني

حتفل الفنان يوسف ماجد الكدواني ابن الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه على كارلا منصور، في إحدى الكنائس أمس، ونشر الفنان أسامة الهادي مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف.

وأشعل نجوم الفن حفل زفاف الفنان يوسف ماجد الكدواني، وحرص العديد منهم على التواجد في حفل الزفاف، احتفالا به، في أحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إتمام العروسين مراسم الزفاف في إحدى الكنائس.

احتفل الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني مع عروسه كارلا منصور، بزفافهما للمرة الثانية، لكن على الطريقة البرازيلية، من خلال حفل أقيم لهذا الغرض، أحد الفنادق الكبرى بالجونة.

ونشر العروسان عددًا من الصور والفيديوهات، عبر حساباتهما على إنستجرام، وسط حرص من بعض النجوم على الحضور، وفي مقدمتهم الفنانة الشابة آية سليم، التي سبق وتعاونت مع يوسف الكدواني في مسلسل 'وبينا معاد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني