اعلان

بعد احتفالها بعيد ميلاد حسام بحبيب.. لقطات وضعت شيرين عبدالوهاب في مأزق (فيديو وصور)

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند واحتلت قوائم البحث على جوجل، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تحتفل بيوم ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب.

وأثار مقطع الفيديو الجدل بعد ظهورها مع زوجها الملحن حسام حبيب، حيث كانت تقبله وتغني له بشكل رومانسي، وتحمل قطعة كيك صغيرة تحتوي على شمعة أضاءتها لمفاجأته بعيد ميلاده الـ43 وسط أجواء من الرومانسية.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مواقف مثيرة من شيرين عبدالوهاب وضعتها في مأزق

رقصة شيرين عبد الوهاب على الترابيزة

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو في ملهى ليلي في لبنان، وهى ترقص بشكل هستيري على أنغام أغنيتها الشهيرة 'اه يا ليل'، وظهر رقص شيرين عبدالوهاب في ملهى ليلي وهي واقفة على طاولة في أحد مطاعم لبنان، وكانت بصحبة زوجها وابنتها وعدد من الأصدقاء.

وأثارت رقصة شيرين عبد الوهاب على الترابيزة اندهاش الحاضرين، خاصة أنه سبقتها بقبلات وأحضان لزوجها، حتى أصيبت ابنتها هنا بالذهول.

وأظهر مقطع الفيديو حالة السعادة التي بدت على شيرين عبد الوهاب وهي تجلس بجوار زوجها وترقص أمامه على أنغام أغنيتها الشهيرة 'آه ياليل'.

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بالسيجارة

اثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بـ مقطع فيديو جديد مع زوجها حسام حبيب في أحد الملاهي الليلة في لبنان وهي تغني أغنيتها الشهيرة صبري قليل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب ممسكة بالسيجارة وبجانبها حسام حبيب ومعه شيشة، وبدأت في غناء أغنيتها صبري قليل وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق وهي ترقص بشكل هستيري على أغنية آه يا ليل، وزعم البعض أنها لم تكن في حالتها الطبيعية ووعيها.

A post shared by عشاق شيرين عبدالوهاب (@3sha8shereeen)

WhatsApp
Telegram