اعلان

تعرف على إيرادات الفيلم الأمريكي Guardians Of The Galaxy Vol. 3

حراس المجرة 3
حراس المجرة 3
كتب : ندى صدقي

حقق الفيلم الأمريكي Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات وصلت إلى 780 مليونًا و111 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 مايو الماضى، من إنتاج شركة مارفل، وديزنى، وتصل مدة عرض الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

إيرادات الفيلم

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 322 مليونًا و711 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و457 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا..

لماذا حصد «Guardians Of The Galaxy Vol. 3» أكثر من 8 مليارات جنيه في 72  ساعة؟

تقرير موقع nme

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع 'NME'، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:' لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن' عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد'، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! '

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذى طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

قصة الفيلم

Guardians Of The Galaxy Vol. 3 أو حراس المجرة 3 ، هو فيلم أبطال خارقة أمريكي قادم، والفيلم من كتابة وإخراج جيمس غان وبطولة كريس برات، زوي سالدانا، ديف باتيستا، فين ديزل، برادلي كوبر، كارين جيلان، بوم كليمنتيف، شون غن، سيلفستر ستالون وويل بولتر.

WhatsApp
Telegram