اعلان

منير الوسيمي يغيب عن جلسة التحقيق معه بنقابة الموسيقيين ومحاميه يطلب التأجيل

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية
كتب : ندى صدقي

قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن منير الوسيمي لم يحضر التحقيق وحضر عنه المحامي التابع له .

منير الوسيمي

نتائج التحقيق مع منير الوسيمي

وتحدث المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ أهل مصر حيث قال: ' إنه تم الانتهاء من التحقيق ومحامي الأستاذ منير الوسيمي أخذ أجل للاطلاع وكذلك إحضار بعض المستندات التي نعيد بها التحقيق في خلال أسبوع أو عشرة أيام'.

وأكمل: 'كان يوجد شكاوى مقدمة من نقيب المهن الموسيقية فرع طنطا ضد الأستاذ منير الوسيمي نتيجة لبعض الإساءات وبعض الإتهامات التي تم نشرها في حق نقيب المهن الموسيقية فرع طنطا من الأستاذ منير الوسيمي ، وبناء عليه قام نقيب فرع طنطا بتقديم شكوى للنقابة والتي تم بحثها ، وتم فتحها في محضر التحقيق، حيث إنه كان يوجد عضوين من مجلس إدارة النقابة وكذلك مستشار مجلس الدولة'.

وتابع: 'كانت لجنة تحقيق ثلاثية ، طبقا لقانون رقم 35 ، قانون النقابات الفنية الثلاثة ، وقام المحامي بطلب أجل لإحضار المستندات لكي يثبت صحة هذه الأقوال أو يوضح موقف الأستاذ منير من الاتهامات المنسوبة له بشأن الإساءة والنيل من نقيب فرع طنطا وأيضا النظر في بعض الملاحظات التي كانت موجودة في الأعوام السابقة من عام 2007 / 2010 وتقديم ما يفيد الدليل على عدم وجودها أو ما ينافيها، وقام المحامي بالوعد إنه في خلال أسبوع أو عشرة أيام أن يحضر مرة أخرى ويحضر معه جميع المستندات التي تدل على عكس الاتهام الموجه للأستاذ منير الوسيمي'.

وأكد أن اللجنة استغرقت ساعات طويلة جدا حوالي أربعة أو خمس ساعات ولجنة التحقيق قامت بعمل الدور المنوط بها ومن المفروض أن ينعقد الإجتماع اليوم ولكن للأسف الأستاذ منير لم يحضر ، وحضر نيابة عنه محاميه بتوكيل خاص ، على أن يحضر الجلسة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني