اعلان

سعر خيالي لساعة عمرو دياب في افتتاح فندق لوكاندة .. تخطت الـ 10 ملايين جنيه

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : ندى صدقي

أثار الهضبة عمرو دياب الجدل في الساعات القليلة الماضية بسبب إطلالته التي ارتداها في حفل افتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي، وبدأ رواد التواصل الإجتماعي يتسائلون عن سعرها.

عمرو دياب

عمرو دياب في افتتاح مطعم لوكاندة

وظهر عمرو دياب خلال حفل افتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي بقميص أبيض شفاف من خامة الكورشيه، وصل سعره إلى ما يقرب من 4 آلاف ونص جنيها مصريا.

أما عن الساعة فكان سعرها صادم للغاية حيث تخطت الـ 10 مليون جنيه ، فهي ساعة من نوع ' باتيك فيليب نوتيليس فول جولد' ، حيث أن الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، وسوار من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط .

سلسلة فنادق لوكندة

احتفل الفنان عمرو دياب بإطلاق مشروعه الخاص، وهو سلسلة فنادق تحمل اسم 'لوكاندة'، بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية، ورجل الأعمال الشهير محمد العبار، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، وتحمل العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب.

لوكاندة عمرو دياب، يأتي ضمن سلسلة فنادق أطلقتها الشركة العقارية الإماراتية والتي بدأتها عام 2020، حين افتتحت فندق «العنوان» مراسي منتجع الغولف Address Marassi Golf بالساحل الشمالي، وهو أول فرع لسلسلة الفنادق العالمية المملوكة لإعمار للضيافة في مصر والشرق الأوسط خارج الإمارات العربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)