اعلان

نجوم الفن يهنئون الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا الـ 11.. "والله ما بيرقصنا غيرك"

فوز الأهلي
فوز الأهلي
كتب : منة حسين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خطف التعادل من أنياب الوداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة النادي الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي الـ 11.

نجوم الفن يهنئون الأهلي

عمرو ديابعبر النجم الكبير عمرو دياب عن سعادته بفوز الأهلي، وهنأ جماهير النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الاول لكرة القدم باللقب الحادي عشر من دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

هنأ النجم الكبير عمرو دياب جماهير النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الاول لكرة القدم باللقب الحادي عشر من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب عمرو دياب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي : مبروك للنادي الأهلي الكبير ولاعبيه الأبطال وجمهوره العظيم.

محمد هنيدي يعلق على فوز النادي الأهلي

حرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد فوز مع نظيره الوداد المغربي.

ونظرًا للكوارث التحكيمية التي شهدتها مباراتي الذهاب والعودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، صورة لفريق الأهلي وهو يحمل البطولة الـ 11، وعلق عليها: مبروك للأهلي سلطان إفريقيا الـ 11 وهاردلك للحكام.

أحمد السعدني يحتفل بفوز الأهلي

احتفل الفنان أحمد السعدني، بفوز النادي الأهلي على فريق الوداد المغربي، في المبارة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو، يحتفل به بفوز نادي القلعة الحمراء، وذلك على أنغام رقصوني يا أبا، التي يغنيها محمود الليثي.

وعلق السعدني على الفيديو هو سعيد قائلًا: «والله ما بيرقصني غيرك.. الأهلي»، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التويتة، معبرين عن سعادتهم بفوز النادي الأهلي.

يوسف الشريف يهنئ النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

هنأ الفنان يوسف الشريف جماهير النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم باللقب الحادي عشر من دوري أبطال إفريقيا .

وكتب يوسف الشريف عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ألف مبروك للأهلي والف مبروك لمصر دوري أبطال أفريقيا.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه بفرض التعادل على الوداد في الإياب بنتيجة 1-1 بعد الفوز ذهابا 2-1.

WhatsApp
Telegram