اعلان

نجوم رسبوا في امتحانات الثانوية العامة.. أبرزهم أمير كرارة وأحمد حلمي

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كتب : منة حسين

بدأت اليوم الإثنين أولى امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 في جميع محافظات الجمهورية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

ومر نجوم الفن بامتحانات الثانوية العامة، فمنهم كان من الأوائل، ومنهم رسب في الامتحانات أكثر من مرة، لذلك يرصد موقع ' أهل مصر' النجوم الذين رسبوا بـ امتحانات الثانوية العامة وجاء أبرزهم الفنان أمير كرارة.

نجوم رسبوا في امتحانات الثانوية العامة

أمير كرارة

قال أمير كرارة: ظللت بالثانوية العامة 8 سنوات، مشيرًا إلى أنه حصل على مجموع 52%، وصرح أنه كان يسقط دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصل على درجات التفوق الرياضي ونجح.

أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي في لقاءات تلفزيونية عن حقيقة مجموعه في الثانوية العامة وقال: إنه رغم ذكائه وموهبته الا أنه خاض مرحلة الثانوية لأكثر من 3 مرات ليحصل على مجموع 50 % بعد رسوبه لعامين متتاليين.

محمد هنيدي

تحدث هنيدي قال عن مرحلة الثانوية العامة خلال حواره ببرنامج 'معكم منى الشاذلي': روحت مدرسة اسمها الثانوية الرياضية، مدرسة داخلي في استاد القاهرة، كنا بنروح خميس وجمعة، وقعدت فيها سنة أولى ثانوي والمدرسة اتقفلت، فروحت مدرسة إمبابة الثانوية جنب بيتنا، والحمد لله أخدت الثانوية العامة على خير بمجموع 57.5%'.

عبدالله مشرف

أعلن الفنان عبد الله مشرف عن رسوبه مرتين، وقال خلال برنامج 'قهوة أشرف' في إبريل 2019 'سقطت سنتين، والسنة التالتة قولت يارب أنا مش عايز مجموع عايز أنجح بس، ونجحت، كنت علمي علوم، ولما أخدت الثانوية العامة مكنش في ولا معهد قابلني ولا الكليات، مجموعي كان 49.9%، كنت ساقط في مادتين بس ناجح في الثانوية العامة، ومعهد الفنون المسرحية قبلني مع أنه كان بياخد من 50%'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة