اعلان

محمد عادل إمام يعيد تقديم فيلم والده "شمس الزناتي".. بعد 32 عامًا من عرضه

شمس الزناتي
شمس الزناتي
كتب : منة حسين

يستعد الفنان محمد إمام تقديم فيلم 'شمس الزناتي'، مرة أخرى بعد عرضه منذ 32 عاما، الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام، حيث يقوم بإخراج النسخة الجديدة من الفيلم أحمد خالد موسى، وتشاركه دور البطولة ياسمين صبري.

ومن المقرر بدء تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة الفنان محمد عادل إمام، الفترة المقبلة عقب انتهاء الشركة المنتجة من الترشيح والتعاقد مع باقي الفنانين.

أخر أعمال محمد إمام

يذكر أن محمد إمام ولد يوم 16 سبتمبر عام 1984، نجل الفنان عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام، شارك في طفولته مع والده الفنان عادل إمام في إحدى أفلامه وهو فيلم 'حنفي الأبهة' 1990، وكانت أول أعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، بعدها تخرج في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم (حسن ومرقص) 2008.

قدم محمد إمام البطولة المطلقة لأول مرة من خلال فيلم (البيه رومانسي) عام 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك