اعلان

آسر ياسين يروي لـ"أهل مصر" ذكريات حصوله على 100% في الثانوية العامة.. ويوجه رسالة للطلاب

آسر ياسين
آسر ياسين
كتب : ندى صدقي

حرص الفنان آسر ياسين على تشجيع طلبة الثانوية العامة راجيا من الله أن يوفقهم في حياتهم وأن ينالوا كل ما يتمنوه.

آسر ياسين يتحدث عن الثانوية العامة

وقال الفنان آسر ياسين في تصريح خاص لـ'أهل مصر' ردا على كيفية حصوله على الدرجات النهائية في الثانوية العامة، حيث قال: 'حصلت في الثانوية العامة على مجموع 100% ، وكنت متحمل مسئولية كبيرة لكي أحقق ما يتمناه أبي'.

وقال آسر ياسين عن بداية امتحانات الثانوية العامة: 'وقت الامتحانات مكنتش بنام كويس لأني كنت خايف إني أحصل على مجموع قليل في الثانوية العامة ، وأرغب أن أقول للطلبة، ضع هدف أمامك وحاول وجاهد في الحصول عليه'.

آسر ياسين يتحدث عن أسرته وبداياته الفنية في

آخر أعمال الفنان آسر ياسين

يذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين هو مسلسل الكتيبة 101 في دور خالد ، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 ، وكان يضم هذا المسلسل العديد من الفنانين منهم عمرو يوسف ، فتحي عبد الوهاب ، بهاء ثروت ، أحمد صلاح حسني ، خالد الصاوي ، وفاء عامر ، وليد فواز ، نور النبوي ، أحمد عبد العزيز ، لبلبة'.

ومن المقرر أن يشارك في عيد الأضحي القادم بفيلم 'السرب' وهو من نوعية الأفلام الحربية التي تتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم 'أحمد السقا ، عمرو عبد الجليل ، قصي خولي ، مصطفى فهمي ، هند صبري ، شريف منير ، دياب ، أحمد حاتم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل