اعلان

متحدث نقابة الموسيقيين: مصطفى كامل نقيبا بالتزكية

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : منة حسين

فاز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين، بالتزكية، بعد انعقاد اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار رشدي محمد علي، وأمانة سر محمد اللواء، لبحث الترتيبات القانونية للانتخابات المقرر إجراؤها في بداية شهر أغسطس المقبل.

ويأتي فوز مصطفى كامل، النقيب الحالي للموسيقيين، بالمنصب قبل عقد الانتخابات رسميا، حيث لم يترشح أمامه على المنصب أي شخص، ليفوز بالتزكية عقب إغلاق باب الترشيح.

مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين بالتزكية

وقال طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم النقابة، في المؤتمر الصحفي المقام حاليًا، بمقر النقابة: 'لأول مرة في تاريخ النقابة، منذ أن تولتها الفنانة أم كلثوم، يفوز مرشحا لمنصب النقيب بالتزكية، وهو الفنان مصطفى كامل، لذلك وبصفة مبدئية نعلنه نقيبًا للمهن الموسيقية، لمدة 4 سنوات وحتى إعلان النتيجة رسميا.

وأضاف أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، فور غلق باب الترشيح، وذلك لإعلان الأسماء النهائية للمرشحين، والإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين، وجه الدعوه لكل المرشحين.

وجاء نص الدعوة: 'يشرفنى دعوه الساده الزملاء ، المرشحين للانتخابات غدا الثلاثاء الساعة الخامسة عصرا باذن الله، لحضور جلسة أبناء البيت الواحد، بيت الجميع، نقابة الموسيقيين'، واختتم الدعوة، بكلمة: 'كل الحب والاحترام والتقدير لكل الزملاء بلا استثناء'، مضيفا أن هناك عدد من المفاجآت التي ستعلن خلال المؤتمر الصحفي، الذي سيعقد على هامش اجتماع النقيب بالمرشحين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي