اعلان

بوسي تعلق لـ أول مرة على اتهامها بالتخلي عن والدها

بوسي
بوسي
كتب : منة حسين

تكشف الفنانة بوسي عن العديد من التفاصيل والأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج حبر سري بموسمه السادس يوم الخميس الموافق ٢٢ يونيو، والذي تقوم بتقديمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وتحدثت بوسي ، أثناء الحلقة عن تفاصيل خلافها مع المطربة الشعبية أمينة، وكشفت أيضا على آخر أعمالها الفنية، وسبب غيابها لفترة طويلة عن الأعمال الدرامية،

كما تكشف بوسي، آخر تطورات أزمتها مع طليقها بعد انتقال الأزمة إلى ساحات القضاء، وتوجه بوسي خلال الحلقة رسالة قوية إلى المطرب سعد الصغير بسبب تدخله في أزمتها مع والدها.

واعترفت بوسي بإجرائها عملية تجميل الفترة الأخيرة، معبرة عن تأييدها لعمليات التجميل بشكل عام.

كما ترد بوسي لأول مرة عن اتهامها بالتخلي عن والدها، وتفجر مفاجأة بشأن تواصلها معه قبل وفاته بساعات.

حقيقة انفصال بوسي وهشام ربيع

كشفت مواقع التواصل الاجتماعي عن إلغاء الفنانة بوسي متابعتها لزوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد 100 يوم زواج، وكذلك الأخير أيضا، في الوقت الذي قامت فيه زوجته الأولى 'منة محمد' بإعادة متابعته مجددا.

كما قامت بوسي بحذف صورها مع زوجها بعد أنباء الطلاق، وإلى الآن لم يتضح مدى صحة الأنباء المنتشرة حول انفصالها.

وكان آخر ظهور لهما سويا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج، واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة 'حب مين' التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذي كان حاضرًا الحفل.

يذكر أن احتفلت المطربة الشعبية بوسي، بحفل زفافها يوم 22 مايو، على مصفف الشعر هشام ربيع، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وحرص عدد من المطربين على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسي أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف.

WhatsApp
Telegram