اعلان

محمود العسيلي: أغاني التسعينات شبه بعض وعمرو دياب اللي اختلف عنهم في "ويلوموني"

 محمود العسيلي
محمود العسيلي
كتب : منة حسين

تحدث النجم محمود العسيلي عن الأعمال الفنية في فترة التسعينات وأيضا عن كواليس أغنية سمع هس مع النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بفيلم بيت الروبي المقرر طرحه يوم 21 يونيو بدور العرض.

قال العسيلي خلال لقائه مع' one take' : أغاني التسعينات كلها موحدة وعمرو دياب قام بعمل تغير في هذا الشكل بأغنية بتلوموني .

مؤكدا قائلا: ' كل النجوم التسعينات على رأسي وتربيت على أصواتهم كلهم أصدقائي بس أنا بتكلم

أن شكل موسيقى التسعينات كلها شبه بعض'.

كما أشاد بمشاركته مع النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بأغنيه 'سمع هس'، ووصف الكواليس بأنها مليئة بالطاقة الايجابية.

وقع الفنان محمود العسيلي عقد تعاون مع 'بيتي'، لإطلاق حملة بيتي الصيفية بعنوان 'الحلو بيتي'.

ومن المقرر أن يُصدر أغنية جديدة لاكتساب مستهلكين جدد لمنتجات الشركة في الأسواق المصرية، ويأتي هذا التعاون الثاني من نوعه بين شركة 'بيتي' و'العسيلي' بعدما طرح أغنية 'طلع الحلو وبس' عام 2018، بالتعاون مع المطرب أمير عيد، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

محمود العسيلي

وقال الفنان محمود العسيلي: 'سعيد بهذا التعاون الثاني من نوعه مع 'بيتي' وذلك بعدما تعاقدنا مسبقًا لإصدار أغنية 'طلع الحلو وبس' والتي تعد واحدة من أفضل الأغاني التي قدمتها في مسيرتي الفنية بالتعاون مع صديقي الفنان أمير عيد ولاقت نجاحًا كبيرًا.

كما أود أن أعبر عن سعادتي بوجودي في الحملة الترويجية لمنتجات الشركة من العصائر هذا العام وأتوقع نجاح تلك الحملة خاصة وأنها تستهدف فئة الشباب المتطلع دائمًا لكل ما هو جديد وذو جودة عالية في السوق المصري، وأتمنى تقديم المزيد في المستقبل بما يساعد الشركة في مواصلة النجاح في قطاع الصناعات الغذائية'.

WhatsApp
Telegram