اعلان

في ذكرى ميلاد أحمد بدير تعرف على شائعات الوفاة في حياته

أحمد بدير
أحمد بدير
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم الفنان القدير أحمد بدير بعيد ميلاده لـ 78 ، حيث إنه من مواليد برج الجوزاء ، وولد في ذلك اليوم 20 يونيو من عام 1945 ، قام أحمد بدير ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات التي تنتمي للطابع الكوميدي والدرامي ، مثل فيلم 'السرعة لا تزيد عن صفر ، مع الفنانة عبلة كامل ' وأيضا فيلم 'الكرنك' مع الفنان نور الشريف وسعاد حسني، وهو متزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء ، وبهذه المناسبة تتطرق أهل مصر للشائعات التي لاحقت أحمد بدير .

شائعات أحمد بدير

علق الفنان أحمد بدير على شائعة وفاته في أحد البرامج التليفزيونية حيث قال: ' شوفت شائعة وفاة أحمد بدير وأنا في المكتب، الناس عماله تقولي أرجوك رد عليا، سألت نفسي أنا صاحي ولا أيه، وزوجتي رأت خبر وشائعات وفاتي، وهذه الشائعة أذتني بطريقة بشعة'.

كما أكد الفنان أحمد بدير بأن من يتداول هذه الأخبار والشائعات يستهينون بالموت، كما أوضح بأنه يخفي على أسرته أي مرض يتعرض له، حيث إنه أجرى عمليات كثيرة دون أن تعرف أسرته، ويعاتبونه فيما بعد، بحسب تصريحات تلفزيونية.

أخر أعمال أحمد بدير

يُذكر أن الفنان أحمد بدير يشارك في مسلسل 'ضرب نار' من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث المسلسل شخصية أحد المسجونين مع 'جابر' والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، وتأتي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد بدير مليئة بحالة من الغموض لسعيه الدائم وراء جابر وجذبه للعمل معه.

كما يشارك أيضًا الفنان أحمد بدير في مسلسل 'حضرة العمدة' من بطولة روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، بسمة، سميحة أيوب، وفاء عامر، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، دينا، محمد محمود عبد العزيز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

أحمد بدير

ولد الفنان أحمد بدير في 20 يونيو من عام 1945 ، في مدينة قنا ، وبعد أن إنتهي من الدراسة الجامعية إتجه للتمثيل حيث عمل ممثلا في مسارح مراكز الشباب وعمل بعد ذلك مؤلفا ومخرجا ، وكانت أول أعماله دور صغير في فيلم «العصفور» ليوسف شاهين عام 1972 ، ثم بعد ذلك توالت عليه الأعمال السينمائية والمسرحية ، مثل أفلام 'الكرنك ، سكوت هنصور ، أيام الرعب ، بطل من ورق ، السرعة لا تزيد عن صفر ، شفيقة ومتولي ، شيلني وأشيلك'.

وكذلك شارك في العديد من المسرحيات مثل دور العسكري في مسرحية ريا وسكينة والصعايدة وصلوا وجوز ولوز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا