اعلان

في سنواته الأخيرة "كم بلغت سعر تذكرة عبد الحليم حافظ "

العندليب عبد الحليم حافظ
العندليب عبد الحليم حافظ
كتب : ندى صدقي

إستطاع عبد الحليم حافظ أن يخطف قلوب جميع الوطن العربي نظرا لأعماله الفنية المتألقة التي قدمها وقدم العديد من الحفلات في مختلف الأماكن سواء في المناسبات الرسمية أو الشعبية ، كما إنه تألق كثيرا في عالم السينما والغناء فمن أبرز أعماله التي تعتبر بصمة هي أغنية 'الوداع' 'بائعة الخبز' 'أيام وليالي' 'أيامنا الحلوة' 'ليالي الحب' 'لحن الوفاء' 'دليلة'.

تذكرة عبد الحليم تذكرة عبد الحليم

سعر تذاكر حفلات عبد الحليم

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تذاكر حفلات عبد الحليم التي إحتفظ بها محبينه ، وكان سعر التذكرة بـ 10 جنيهات في حفل أقيم بنادي الترسانة بمحافظة الإسكندرية وذلك في مساء يوم الأحد 4 مايو عام 1975 وذلك بحسب ما نشره شخص يدعى محمد حمزة.

وفي حفلة أخرى تحمل شعار 'سهرة الربيع الكبرى' كانت التذكرة يوجد عليها صورة عبد الحليم حافظ ويبدو أن سعر تذكرة 'الكرسي الممتاز' لحفلات 'عبد الحليم' في هذا الوقت كان لا يتعدى أكثر من 10 جنيهات بأغلب الحفلات وأيضا تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تذكرة لحفلة العندليب بالإسكندرية أقيمت على مسرح محمد عبد الوهاب في 28 أغسطس عام 1975.

تسجيل نادر لعبد الحليم حافظ مع الأطفال

كان العندليب محب للأطفال وذلك ما كشفه حوار مسجل نادر مع أبله فضيلة عن قضاء عبد الحليم حافظ مع الأطفال نحو 3 ساعات في برنامجها موضحة: 'كلنا وشربنا وسجلنا' وأجاب على الصغار عن سبب عدم غنائه لهم.

وتحدث عبد الحليم حافظ مع 30 طفلا وطفلة في الحوار المسجل النادر عن طفولته التي وصفها بإنها كانت حزينة ونشأته يتيم الأبوين وعن شعوره بكره الأطفال من نفس عمره ، الذين لديهم أبوين ، ما أدى به إلى البعد عن الناس ، حتى لا يكبر معقدا وقدم لهم العديد من النصائح كما إنه غنى بصحبة الأطفال الذين رددوا خلفه 'إبنك يقولك يابطل هات لي إنتصار ، إبنك يقولك يابطل هات لي نهار'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب