اعلان

حفلات عيد الأضحى 2023 على صفيح ساخن..وحمو بيكا يفوز بنصيب الأسد

حفلات عيد الأضحى 2023
حفلات عيد الأضحى 2023

يحيي في موسم عيد الأضحى 2023 نجوم الغناء عدد من الحفلات التي يمتعون بها جمهورهم ومحبيهم بباقة من أجمل أغانيهم، ونرصدهم في السطور التالية.

حكيم

يحيى المطرب حكيم حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي، وذلك في ثاني أيام العيد، في أحد الشواطئ، وينتظر أن يقدم حكيم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، كما يغني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم 'متدلعة'.

حفلات عيد الأضحى 2023حفلات عيد الأضحى 2023

حمو بيكا

ويحيي مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا حفلا في أكثر من شاطىء بالساحل الشمالي، وبدأ بيكا حفلاته ابتداء من يوم الجمعة الماضي ويستمر في الحفلات حتى ثاني أيام العيد، الموافق الخميس 29 يونيو.

عمر كمال

ويحيي مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال حفلا غنائيا في شرم الشيخ ثالث أيام عيد الأضحى، ويقدم في الحفل باقة من المهرجانات الشعبية التي حققت نجاحا الفترة الماضية.

حفلات عيد الأضحى 2023حفلات عيد الأضحى 2023

عمر خيرت

ويقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا على مسرح 'عين الحياة' في القاهرة، ويتمتع جمهوره ومحبيه بباقة من أجمل مؤلفاته الموسيقية، في الحفل المقام مساء السبت 1 يوليو، الموافق رابع أيام العيد.

محمد حماقي

ويطل المطرب حماقي على جمهوره في حفلين خارج مصر، يقام الأول في الكويت في ثاني أيام العيد، أما الحفل الثاني فيقام في لبنان، يوم 1 يوليو، بمشاركة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، و المطرب نادر الأتاث.

حفلات عيد الأضحى 2023حفلات عيد الأضحى 2023

كاظم الساهر وحسين الجسمي

ويحي الفنان العراقي كاظم الساهر حفل غنائي ضخم بمشاركة المطرب حسين الجسمي في مدينة دبي الإماراتية، ومن المقرر عقده يوم 1 يوليو المقبل، رابع أيام العيد، في إطار حفلات موسم عيد الأضحى.

فريق بلاك تيما

ويتواجد فريق بلاك تيما في حفل غنائي في إطار حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك، السبت 1 يوليو المقبل، رابع أيام العيد.

راغب علامة وإليسا

أما المطرب اللبناني راغب علامة وإليسا فيستعدان لإحياء حفل غنائي مشترك يوم 30 يونيو الجاري، ثالث أيام العيد، في إحدى الملاهي الليلية في بيروت.

تامر حسني

وأعلن الفنان تامر حسني عن إحياء حفل غنائي في الأردن، ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب قائلا:'جمهور الأردن العظيم وحشتوني أوي أوي أوي مستنيكم كلكم في الحفلة وبعد الحفلة نروح السينما نشوف فيلم تاج إن شاء الله'.

حفلات عيد الأضحى 2023حفلات عيد الأضحى 2023

ماجد المهندس

ومن المقرر أن يحيي المطرب ماجد المهندس حفلا في القاهرة ثاني أيام العيد، ويتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور المصري المحب لماجد، الذي يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه.

WhatsApp
Telegram