اعلان

أمير كرارة يكشف تفاصيل كواليس فيلم "البعبع".. وماجد المصري: «أكشن وهيكسر الدنيا»

أمير كرارة وماجد المصري
أمير كرارة وماجد المصري
كتب : منة حسين

احتفل أبطال وصناع الفيلم السينمائي الجديد «البعبع» بانطلاق العرض الخاص للعمل مساء أمس الإثنين بإحدى سينمات التجمع الخامس لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بحضور العديد من النجوم من بينهم ماجد المصري.

وتحدث أمير كرارة في لقاء خاص مع 'أهل مصر'، عن تفاصيل كواليس فيلمه الجديد البعبع، قائلًا: الفيلم متنوع بين الأكشن والكوميدي، كما يضيف جو عائلي لطيف، مؤكدًا: «هتشوفوا حاجة مختلفة وهتعرفوا أنا ليه اتشجعت أعمل الفيلم دا».

وعبر أمير كرارة عن سعادته بمشاركة ياسمين صبري معه في دور البطولة النسائية، قائلًا: «ياسمين شاطرة جدا ومجتهدة، وبنت بلد، هي ست جميلة وفي حالها وربنا يكرمها».

ودخل الفنان ماجد المصري في اللقاء برفقة أمير كرارة معبرًا عن فرحته بعرض فيلم البعبع قائلًا: «أمير أخويا والفيلم هيكسر الدنيا».

وشهد العرض الخاص لـ الفيلم البعبع، حضور فني كبير، وجاء أبرز الحضور الفنان محمد أنور والفنان عبد الرحمن توتا، والفنان عمرو وهبة.

فيلم البعبع

يجسد بطولة فيلم البعبع أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ويمثل الفيلم عودة لأمير كرارة للسينما بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه 'كازابلانكا' الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمي 'سبع البرمبة' مع رامز جلال وموسى، مع كريم محمود عبد العزيز.

يشار إلى أن أمير كرارة شارك في مسلسل سوق الكانتو بشهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram