اعلان

"بيت الروبي" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في رابع أيام عيد الأضحى

بيت الروبي وتاج
بيت الروبي وتاج
كتب : ندى صدقي

نجحت أفلام عيد الأضحى في تحقيق إيرادات عالية، حيث شهد الموسم الحالي منافسة قوية بين العديد من الأعمال، مثل فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم البعبع للفنان أمير كرارة، وفيلم تاج للفنان تامر حسني وفيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي، حيث حافظ فيلم بيت الروبي على صدارة شباك التذاكر في رابع أيام عيد الأضحى.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس السبت 1 يوليو الجاري، حوالي 21،572،182 جنيهًا، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات أفلام عيد الأضحى

وجاءت إيرادات كالتالي :

فيلم بيت الروبي: 10،146،730 جنيهًا.

-فيلم تاج: 5،018،860 جنيهًا.

-فيلم البعبع: 4،233،454 جنيهًا.

-فيلم مستر إكس: 2،173،138 جنيهًا.

بيت الروبي يحافظ على الصدارة.. إيرادات الأفلام في السينما خلال ثالث أيام  العيد - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

بيت الروبي

ويعتبر فيلم بيت الروبي هو التعاون الأول الذى يجمع كريم عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي فى السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل 'الاختيار' الجزء الثاني والجزء الثالث، وكان مقررا التعاون سوياً في مسلسل 'الحشاشين' في رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حسبما أعلن كريم عبد العزيز بسبب أن العمل ضخم إنتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.

فيلم تاج

ينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال 'الأبطال الخارقين' (السوبر هيرو) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات.

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً