اعلان

بعد اعتزاله كرة القدم.. زيدان يخوض أول تجاربه السينمائية

محمد زيدان
محمد زيدان
كتب : منة حسين

قرر محمد زيدان نجم الكرة السابق أن يدخل عالم السينما، بعد أن ظهر بجانب العديد من نجوم الفن منهم أمير كرارة وتامر حسني وأحمد فهمي وكريم محمود عبدالعزيز.

وأعلن زيدن من خلال صحيفة الأنباء الكويتية، أنه يقوم بتصوير أول أعماله الفنية كممثل بعد أسابيع، حيث يدرس حاليا السيناريو والشخصية التي يجسدها في الفيلم السينمائي.

وأكد زيدان على أنه يقوم بـ شخصية أعجبته ووجد نفسه معجبا بها لأنها تشبهه في الحياة، وسيعلن كل التفاصيل قريبا من خلال شركة الانتاج في وجود طاقم العمل.

وفي وقت سابق، حرص زيدان على أن يتواجد برفقة أصدقائه من داخل الوسط الفني وذلك في العرض الخاص لفيلم «البعبع» لتهنئة صديقه الفنان أمير كرارة، حيث يرتبط بصداقة أسرية معه.

فيلم البعبع

كشف الفنان أمير كرارة كواليس مشاركته في فيلم 'البعبع'، الذي يعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وقال أمير كرارة اثناء لقائه مع الاعلامية منى الشاذلي ببرنامج 'معكم'، إن الفيلم كان تحدي كبير بالنسبة له لرغبته في تقديم عمل فني مختلف عما قدمه من قبل'.

وتابع أمير كرارة في حديثه مع منى الشاذلي قائلا: 'الفيلم مختلف، ومنذ فترة لم نقدم عمل أكشن كوميدى..كنت مرعوب من فيلم البعبع، والفيلم جاء بطريقة مختلفة وغريبة'.

يشار إلى أن فريق عمل فيلم البعبع يحلون ضيوفا على برنامج معكم منهم الفنان محمد عبدالرحمن 'توتا' ومحمد أنور والطفلين جان رامز وتيا.

WhatsApp
Telegram