اعلان

نهال عنبر تنعي الفنان أحمد قنديل

الفنان أحمد قنديل
الفنان أحمد قنديل

نعت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، الفنان الشاب أحمد قنديل الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 36 عامًا.

ونشرت نهال عنبر صورة أحمد قنديل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب:'وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل ربنا يارب يرحمه برحمته ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، نسألكم الفاتحة والدعاء'.

وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل

وتوفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، الممثل الشاب أحمد قنديل عن عمر ناهز 36 عامًا، وشيعت جنازته بعد صلاة ظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

أحمد قنديل ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل 'احنا الطلبة' عام 2011، ومسلسل 'عد تنازلى' مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل 'الزيبق' مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم 'ليل خارجى' بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقي عام 2018، وفيلم 'وقفة رجالة' بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.

وشارك أحمد قنديل في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار وقدم شخصية الشهيد إسلام مشهور، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني