اعلان

أكاديمية الفنون تعرض مسرحية "ثلاثة مقاعد في القطار الأخير" لفرقة "إعلام القاهرة".. اعرف الموعد

ثلاثة مقاعد في القطار الأخير
ثلاثة مقاعد في القطار الأخير
كتب : ندى صدقي

قررت أكاديمية الفنون استقبال فريق مسرح كلية الإعلام جامعة القاهرة على مسرح 'نهاد صليحة' يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين لتقديم العرض المسرحي الخاص بهم 'ثلاثة مقاعد في القطار الأخير' في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، من إخراج وتأليف مايكل مجدي. عرض ثلاثة مقاعد في القطار الأخير مستوحى من قصص حقيقية حدثت بالفعل ، حيث يدور حول ثلاث حالات انتحار حقيقية.

ثلاثة مقاعد في القطار الأخير

عرض ثلاثة مقاعد في القطار الأخير

ثلاثة مقاعد في القطار الأخير

قام بتصميم الإضاءة لعرض ثلاثة مقاعد في القطار الأخير، 'أبو بكر الشريف' ، ومكياج 'ماري روماني' ، وتأليف موسيقي 'رفيق جمال' ، ومدرب التمثيل 'باخوم عماد'، استعراضات رحيل عماد، تصميم ملابس مارينا ميشيل.

يذكر أن العرض المسرحي 'ثلاثة مقاعد في القطار الأخير' حصل على جائزة أفضل عرض مسرحي وأيضا المركز الأول من مهرجان القاهرة المسرحي للعروض الطويلة، وكذلك حصد على 8 جوائز أخرى وهم، جائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل مؤلف، ذهبت إلى المخرج مايكل مجدي، جائزة أفضل تصميم إضاءة (مركز ثاني) لمصمم الإضاءة أبو بكر الشريف، جائزة أفضل تصميم استعراضات (مركز ثالث) رحيل عماد، جائزة أفضل تصميم ملابس (مركز ثالث) مارينا ميشيل، جائزة أفضل ممثلة دور أول سلمى نصر، جائزة أفضل ممثلة دور أول (مركز ثاني) ياسمين أشرف، وجائزة التميز في التمثيل حصلت عليها إسراء سامح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأحمر