اعلان

إيمان العاصي: «شكلي الكيوت ضرني.. وتلقيت عروض زواج بعد جعفر العمدة»

إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة إيمان العاصي، عن غضبها الشديد من انحصارها بـ أدوار الفتاة التي تعيش قصة حب، وتتعرض لبعض الأزمات من وراء هذا الحب، والسبب ملامحها الهادئة.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقائها في برنامج عرب وود: 'شكل وشي الهادي والكيوت مساعدنيش بالعكس ضرني، شكلي الحلو حصرني في أدوار الفتاة الجميلة اللي بتعيش قصة حب وتقطع شراينها علشان اللي بتحبه'.

وأكدت إيمان العاصي أنها تلقت العديد من عروض الزواج خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقها في مسلسل جعفر العمدة، وكشفت بعدها عن مواصفات فارس أحلامها التي تمنته.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقائها في برنامج عرب وود: 'جالي عروض زواج كتير، من كام يوم واحد قالي أنا مصمم إني اتجوزك'.

وعن مواصفات الشخص التي ترغب في الزواج بيه مستقبلًا، قالت إيمان العاصي: 'يكون مخلص، وصادق، جدع، مثقف، حنين'.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

إيمان العاصي

نفت الفنانة إيمان العاصي في تصريحات سابقة لها، دخولها مجال التمثيل من خلال العمل كموديل، مشيرة إلى أن هذه معلومة ليست صحيحة.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج 'معكم' المذاع عبر قناة 'سي بي سي': 'عمري ما اشتغلت موديل، أنا دخلت التمثيل بالصدفة، كنت في الجامعة ومتخانقة مع خطيبي ومكتئبة، وواحدة صاحبتي موديل رايحة تعمل جلسة تصوير طلبت منها أروح معاها'.

وأضافت إيمان العاصي: 'عملت جلسة التصوير وعارفة إن خطيبي هيتجنن، وصاحبتي كلمتني على إن المصور عايز يحط صورتي على غلاف مجلة، ونزلت المجلة وخطيبي جابها واتحققت الخطة، لكن عملت أكبر من كده'.

وأوضحت إيمان العاصي أنها رحبت بعرض التمثيل الذي تلقته بعد ذلك رغبة في مضايقة خطيبها قائلة: 'المخرج خالد بهجت كلمني وطلبني في مسلسل، وقلت طبعا ده اللي هيجيب أجل خطيبي، لكن انطلاقتي الحقيقية كانت من حضرة المتهم أبي مع نور الشريف'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني