اعلان

إيمان البحر درويش على فراش المرض.. شائعات الاختفاء طاردته وابنته ترد عنه

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان إيمان البحر درويش منذ أمس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت ابنته 'أمنية' عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' صورة له وهو على فراش المرض وملامحه متغيرة.

وفي وقت سابق، ترددت شائعات عن اختفاء إيمان البحر درويش، وأعلنت ابنته 'أمنية'، عن تعرض والدها لأزمة صحية كبيرة ودخل على إثرها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

إيمان البحر درويشإيمان البحر درويش

شائعة اختفاء إيمان البحر درويش

وفي هذا السياق، كتبت أمنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'الفيسبوك': «والنبي يا جماعة كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة عن إيمان البحر درويش، وفين إيمان البحر».

وتابعت أمنية: «أبويا بخير، وليس تحت سيطرة أحد، ولكنه في العناية المركزة، بسبب انتكاسة حدثت له، رجاء بدلا من تضيع الوقت في أي كلام الدعاء له».

عوض البدري يطمئن الجمهور على إيمان البحر درويش

وعن التطورات الصحية للفنان إيمان البحر درويش وقتها تحدث الشاعر الغنائي عوض بدوي، مشيرًا إلى أنه تواصل معه مؤخرًا واطمأن عليه.

وكتب عوض بدوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأننت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة».

شائعات اختفاء إيمان البحر درويش

كما حرص إيمان البحر درويش، على التعليق حول شائعات اختفائه، في أول ظهور له خلال مكالمة هاتفية في برنامج تقدر مع الغيطي، وقال لجمهوره: «إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي وأنا كويس وبخير».

وأعرب نجل إيمان البحر درويش، من استيائه من هذه الشائعات وظهر في لايف مؤخرًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، نفى خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني