اعلان

ممثلو هوليود ينضمون إلى كتاب السيناريو في إضراب لأجل غير مسمى بأمريكا

هوليود
هوليود
كتب : منة حسين

انضم ممثلون وممثلات في العديد من المدن في الولايات المتحدة، إلى كتاب السيناريو في إضرابهم إلى أجل غير مسمى، حيث إن هذه المرة الأولى، منذ عام 1960، التي يضرب فيها ممثلون وكتاب سيناريو معا.

وانضم أمس الجمعة، في مدن، بما فيها لوس انجليس ونيويورك، الممثلون إلى كتاب السيناريو، الذين يضربون منذ بداية مايو الماضي، حيث تحدوا درجات الحرارة الحارقة للاحتجاج أمام استوديوهات الأفلام، ومقرات مكاتب خدمات البث ومحطات التلفزيون.

هوليود

ممثلو هوليود ينضمون إلى كتاب السيناريو في إضراب إلى أجل غير مسمى بأمريكا

وكان نجوم مثل سوزان سراندون وجيسون سوديكس، من بين هؤلاء الموجودين في صفوف المضربين، وتطالب نقابة ممثلي التلفزيون والسينما 'إس.إيه.جي-إيه.إف.تي.آر.إيه' بدفع رواتب أفضل لأعضائها ولوائح بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي.

وكان قد تقرر إضراب الممثلين رسميا أمس الأول الخميس، بعد عدم التوصل لاتفاق مع رابطة التلفزيون واستوديوهات السينما(إيه.إم.بي.تي.بي)، على الرغم من أسابيع من المفاوضات.

تأثير الإضراب على فيلم باربي

وامتد تأثير إضراب الممثلين وكتاب السيناريو في الولايات المتحدة إلى ألمانيا، حيث لن يحضر نجما هوليوود ريان جوسلينج ومارجوت روبي العرض الأول لفيلمهما 'باربي' المقرر اليوم السبت في برلين وابتعدا عن مواعيد الترويج للفيلم، كما أنه لن يكون هناك مؤتمر صحفي بعد عرض الفيلم.

وسيعرض الفيلم لأول مرة في ألمانيا اليوم السبت في دار عرض' برلينالة بالاست'، فيما سيبدأ عرض الفيلم باللغة الألمانية يوم الخميس المقبل.

وأعرب النجوم عن تضامنهم مع العديد من زملائهم الذين يتقاضون أجورا أقل منهم بكثير.

وقالت روبي في العرض الأول لفيلم 'باربي' في لندن ، إنها 'تدعم بقوة جميع النقابات' ، حسبما أفادت تقارير إعلامية. وقالت المخرجة جريتا جيرويج إنها 'تريدهم حقا أن يظلوا أقوياء ويفوزوا في معركتهم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته