اعلان

بعد عرض بدلتها في المزاد.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة «طب أهو»

لطيفة
لطيفة
كتب : ندى صدقي

روجت الفنانة التونسية لطيفة عن أحدث أغانيها ''طب أهو'' منوهة عن موعد طرحها على قناتها الرسمية باليوتيوب.وشاركت الفنانة التونسية لطيفة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ''الفيسبوك'' حيث قالت: '' إستنوا كليب أغنية ''طب أهو'' يوم الأربعاء القادم الساعة 6 مساءا على قناتي الرسمية على اليوتيوب''.

لطيفةلطيفة

بدلة الفنانة التونسية لطيفة

لاقت الفنانة لطيفة إستحسان الكثير من متابعينها ومحبينها وذلك عقب ظهورها في برنامج 'معكم' مع الإعلامية منى الشاذلي، ببدلة ظهرت بها قبل 30 عامًا في فيديو كليب 'بحب في غرامك' وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأطلق جمهور لطيفة هاشتاج يطالبون بعمل مزاد لشراء البدلة التي إرتدتها لطيفة في الكليب، وحمل الهاشتاج عنوان #مزاد_بدلة_لطيفة.

لطيفة ترحب بالفكرة

تفاعلت لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية، وكتبت : 'طب أهو'، على كلمات أغنيتها الجديدة ليشارك جمهورها بكثافة، عارضين أسعاراً مرتفعة للبدلة وصلت إلى 200 ألف دولار لتقرر لطيفة التبرع بالمبلغ الأعمال الإنسانية ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، معلقة: 'تفتكروا مزاد بدلة لطيفه بكره يوصل لكام؟، 'طب أهو'، الليلة وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر الساعد به الجمعية الخيرية اللي في بالي'. وكان سعر البدلة قد بدأ بمبلغ 5 آلاف دولار .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة