اعلان

بعد وفاة قابيل وغيث.. هل اعتذر نبيل الحلفاوي عن ذئاب الجبل بسبب التشاؤم؟

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن حقيقة اعتذاره عن المشاركة في مسلسل 'ذئاب الجبل'، ورفضه أداء شخصية الفنان صلاح قابيل، أو الفنان عبد الله غيث، اللذين توفيا خلال العمل، وذلك ردا على سؤال وجهه إليه أحد متابعيه.

وقال نبيل الحلفاوي عبر تويتر: 'بداية لا مكان للتشاؤم في الموضوع، المخرج مجدي أبو عمير عرض على المشاركة في العمل، وهو مازال نصا مكتوبا، واعتذرت وسألني عن رأيي وهل أنصحه بالاعتذار فقلت له بالعكس العمل سينجح جماهيريا'.

مسلسل ذئاب الجبل

وتابع: 'بعد وفاة العزيز صلاح قابيل، طلب مني أن أحل مكانه فاعتذرت، وقلت له لا أتحمل أن يشاهدني عمرو نجل الفنان صلاح قابيل، ويقول كان هذا دور أبي، أما بعد وفاة العزيز عبد الله غيث، فالدور لم يعرض عليّ لأنه كان قد قارب على الانتهاء منه، واستطاع المخرج أن يتصرف فيما تبقى من مشاهده'.

يشار إلى أن مسلسل ذئاب الجبل من إنتاج 1993، ويسلط الضوء على بلدة تسمى بهتون الجبل، التي تعيش فيها عائلة هوارة، التي تلتزم بالعديد من العادات والتقاليد المتعصبة، والتي قام فيها الشيخ بدار، كبير العائلة، بكسرها وزوج ابنته لرجل غريب عن العائلة، مما دفع شقيقها إلى السعي للعثور عليها من أجل قتلها.

العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صفاء عامر، ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبو عميرة، بطولة الفنان عبد الله غيث، سماح أنور، أحمد عبد العزيز، شريف منير، وائل نور، عبد الله محمود.

WhatsApp
Telegram