اعلان

كريم عفيفي لـ"أهل مصر": بوستر "مطرح مطروح" عمل لخبطة.. وهذه تجربتي مع القدير محمود حميدة

كريم عفيفي
كريم عفيفي
كتب : ندى صدقي

تحدث الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل دوره في فيلم ''مطرح مطروح'' وتطرق إلى أسباب انخفاض إيرادات الفيلم، والذي يعرض حاليا في دور السينما.

وقال الفنان كريم عفيفي في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن دوره في فيلم مطرح مطروح: ''الفيلم كوميدي ودوري هو فريد الأخ الأصغر لبديع أفندي الشخصية التي يقدمها الفنان محمود حميدة'.

فيلم مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح

وتابع: 'قصة الفيلم تدور حول أسرة تذهب لقضاء الأجازة الصيفية لأول مرة في حياتها، وتتفاجأ هناك بأنها وسط الحرب العالمية الثانية، بين الإنجليز والألمان'.

واستكمل: ''أعتقد أن أسباب انخفاض إيرادات الفيلم هى عدم الاهتمام بالدعاية، حيث لا يوجد أفيشات كافية للفيلم بالشوارع، والكثيرون لا يعرفون موعد طرح الفيلم لأنه تم الترويج للفيلم في العام الماضي وتم النزول بنفس البوستر في هذا العام، مما أحدث لخبطة عند الكثيرين، بس أنا سعيد بالفيلم وسعيد بتجربتي مع الفنان القدير محمود حميدة'.

فيلم مطرح مطروح 

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار كوميدي خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراع بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

أبطال فيلم مطرح مطروح

يضم الفيلم العديد من الفنانين محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، النجم سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا، سيد رجب، سيف محسن، مودي جميل، ليلى عز العرب، والفيلم من تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، وتحت قيادة المخرج وائل إحسان'.

WhatsApp
Telegram